يعتبر جهاز “GI Genius” لأمراض الجهاز الهضمي أحدث أنظمة الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تطبيق إجراءات تنظير الجهاز الهضمي لتشخيص كتل القولون الحميدة (سلائل القولون). تم اعتماد هذه التقنية من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ودائرة الصحة في أبوظبي. تم تصميم حلول الذكاء الاصطناعي للمساعدة في إجراءات تنظير القولون، كما أنها تقدم إحدى أعلى نسب الكشف عن الأورام الحميدة مقارنة بتقنيات التشخيص الأخرى، وتقلل من وفيات سرطان القولون بنسبة 50%.
تعمل هذه الأداة بإشراف أطبائنا وتستخدم تقنية مشابهة للواقع المعزز. يمتلك أخصائيو أمراض الجهاز الهضمي لدينا خبرة كبيرة في استخدام هذه التقنية والتحكم بالمنظار عبر نظام الذكاء الاصطناعي كدليل إضافي لاكتشاف الكتل الحميدة واستئصالها والتي يصعب الكشف عنها عادة.

مدينة الشيخ شخبوط الطبية

في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، نستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي بطريقة آمنة وبناءة، ونضيف هذه التقنية إلى مجموعة واسعة من المرافق التي يوفرها قسم أمراض الجهاز الهضمي لتعزيز فعالية الكشف عن كتل القولون الحميدة قبل أن تصبح سرطانية.

مدينة الشيخ شخبوط الطبية image


مدينة الشيخ شخبوط الطبية

القسم:
د. مايكل برادلي والاس استشاري معتمد من البورد الأمريكي، ولديه 29 سنة خبرة في مجال أمراض الجهاز الهضمي والكبد. عمل لمدة سنتين على استخدام تقنية “GI Genius” لأمراض الجهاز الهضمي خلال مراحلها التجريبية في أوروبا، وكان الباحث الرئيسي في دراسة عشوائية منتظمة في الولايات المتحدة الأمريكية مع إدارة الغذاء والدواء للاستفادة من فعالية هذه الأداة.
إحجز موعد
Powered by Ajaxy