سلطان سعيد النعيمي، مدير أول دائرة الموارد البشرية

سلطان سعيد النعيمي، الحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال، يشغل منصب مدير موارد بشرية أول في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي. كعضو رئيسي في فريق القيادة، يتولى سلطان مسؤولية جميع مهام إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية والتنظيمية.

قبل انضمامه إلى مدينة الشيخ شخبوط الطبية، شغل سلطان منصب مدير الموارد البشرية في مستشفى المفرق. كما شغل مناصب مماثلة في مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى العين، التابعتين لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”.__SPLIT__

يمتلك سلطان خبرة مهنية تمتد لـ 18 عاماً في مجال إدارة الموارد البشرية. تشمل مسؤولياته الرئيسية تطوير وتنفيذ استراتيجية الموارد البشرية لدعم رؤية مدينة الشيخ شخبوط الطبية واهدافها التشغيلية. يشجع سلطان فريقه باستمرار على تحمل المسؤولية وبناء الشراكات، مما يساهم في نقل خبراته ومهاراته إلى الموظفين بشكل مباشر.

يتولى سلطان قيادة خطط التوطين في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، وأنشأ شبكةً من برامج الدعم والتطوير لجذب الكفاءات الإماراتية وتطويرها والاحتفاظ بها.

يتميّز سلطان بالمعرفة والاختصاص بدمج مبادئ التنمية المستدامة في الموارد البشرية وأنشطة العمل واستراتيجياته، وهو حاصل على بكالوريوس الشؤون الدولية من جامعة كولورادو في الولايات المتحدة الأميركية، وعلى دبلوم في تطوير الأفراد من معهد تشارترد في لندن في المملكة المتحدة، كما أكمل مؤخراً برنامج “قيادة صحة” الذي تقدمه كلية هارفارد للأعمال.


Powered by Ajaxy