سلطان سعيد النعيمي، مدير أول دائرة الموارد البشرية

يشغل سلطان سعيد النعيمي الحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال، منصب مدير أول دائرة الموارد البشرية في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي. كأحد أعضاء فريق القيادة في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، يتولى سلطان إدارة جميع مهام إدارة الموارد البشرية الاستراتيجية والتنظيمية.

قبل انضمامه إلى مدينة الشيخ شخبوط الطبية، شغل منصب مدير الموارد البشرية في مستشفى المفرق، كما شغل مناصب مماثلة في مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى العين، التابعتين لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”.__SPLIT__

ومع خبرة مهنية تمتد لـ 18 عاماً، فإن مسؤولياته الأساسية في مدينة الشيخ شخبوط الطبية تشمل تطوير وتنفيذ استراتيجية الموارد البشرية وتعزيز الرؤية والأهداف التشغيلية. وهو يشجع فريقه باستمرار على اعتماد المسؤولية وبناء الشراكات، مما يساهم في نقل خبراته ومهاراته إلى الموظفين بشكل مباشر.

كما يتولى سلطان قيادة خطط التوطين في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، وأنشأ شبكةً من برامج الدعم والتطوير لجذب الكفاءات الإماراتية وتطويرها والاحتفاظ بها.

يتميّز سلطان بمهارات ومعرفة مكنته من تطبيق مبادئ التنمية المستدامة والموارد البشرية وأنشطة العمل واستراتيجياته، وهو حاصل على بكالوريوس الشؤون الدولية من جامعة كولورادو في الولايات المتحدة الأميركية، وعلى دبلوم في تطوير الأفراد من معهد تشارترد في لندن في المملكة المتحدة، كما أكمل مؤخراً برنامج “قيادة صحة” الذي تقدمه كلية هارفارد للأعمال.


Powered by Ajaxy