يوفر قسم علم الأمراض وطب المختبر في مدينة الشيخ شخبوط الطبية أبوظبي خدمات تشخيصية شاملة لأقسام المرضى الداخليين والخارجيين وطب الطوارئ، ويقدم خدماته 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

وتماشياً مع ركائز الرعاية الصحية في أبوظبي تقدم مدينة الشيخ شخبوط الطبية مرافق عالية المستوى لفحص المرضى وإجراء التحاليل للمجتمع المحلي والمقيمين مما يضمن استفادة الجميع وتلقي جوانب العلاج كافة، كما يقدم القسم خدمات المختبر والاستشارة الطبية كعلم الأمراض التشريحي، والكيمياء السريرية، وأمراض الدم، ونقل الدم، والاختبارات في مكان الرعاية، والطب الجزيئي، وخدمات فصل مكونات الدم، ومختبر الخلايا الجذعية.


لماذا عليك اختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبية؟

تم اعتماد قسم علم الأمراض وطب المختبر من كلية علماء الأمراض الأمريكية، ونظام الاعتماد الوطني الإماراتي، والجمعية الأمريكية لبنوك الدم.

هذا ويستخدم فريقنا المختص أحدث التقنيات ويشارك في الأبحاث المتقدمة لتعزيز جودة رعاية المرضى وجعلها بأعلى المقاييس، كما أنه يتألف من أخصائيي علم الأمراض، وفنيي المختبرات الطبية وأخصائيي فصل مكونات الدم، والمساعدين المخبريين.

وباتباع مبادئ الثلاثة والمتمثلة في الممارسة والبحث والتعليم ودمجها بروح العمل نهدف لتحويل الرعاية الصحية إلى منبع الابتكار والتعليم الطبي والبحث.


اﻻﺳﺘﺸﺎرﻳﻴﻦ واﻷﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ

الاستشاريون

Powered by Ajaxy