تركز جراحة الفم والوجه والفكين على تشخيص وعلاج الأمراض التي تصيب الأنسجة الرخوة وعظام الوجه والرقبة والفكين والفم، ويقدم قسمنا في مدينة الشيخ شخبوط الطبية علاجات شاملة لمجموعة واسعة من الحالات الشائعة والمعقدة التي تتراوح من الصدمات والأورام وعمليات الترميم وصولاً إلى إجراءات الرعاية المتقدمة وإعادة التأهيل، حيث نقوم بإجراء عمليات تجميل وترميم الوجه باستخدام أحدث معدات التشخيص والمرافق الطبية الحديثة، مما يضمن حصول مرضانا على أفضل رعاية صحية وأعلى مستويات الكفاءة والراحة.

يضم فريقنا الطبي متعدد التخصصات ونخبة من الجراحين والاستشاريين المعتمدين على مستوى عالمي في تشخيص وعلاج إصابات الجمجمة والفكين وسرطان الرأس والعنق والجراحة الترميمية المتقدمة وجراحة تقويم الفكين.

لماذا عليك اختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبية؟

يمكننا فريقنا الطبي بأعلى الخبرات الطبية على مستوى عالمي، مما يجعل قسمنا المتخصص بجراحة الفم والوجه والفكين في مدينة الشيخ شخبوط الطبية الأكثر تميّزاً وكفاءة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

نعمل في قسمنا على توفير أفضل معايير الرعاية من خلال توظيف أحدث التقنيات الطبية وأنظمة المراقبة والتصوير ثلاثي الأبعاد، وتشمل خدمات القسم الكشف المبكر عن سرطان الرقبة والرأس، وتحديد الخلايا السرطانية، وإجراء العمليات الجراحية بدقة عالية، والإجراءات طفيفة التوغل الموجهة بالأشعة.

اﻻﺳﺘﺸﺎرﻳﻴﻦ واﻷﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ

Powered by Ajaxy