انقر هنا لقراءة الأسئلة الشائعة حول لقاحات COVID-19، ولمعرفة المزيد عن الفعالية والأمان وكل ما تحتاج لمعرفته حول اللقاحات .

احتياجاتك أولويتنا.
أطباؤنا المؤهلون متواجدون لخدمتك كل يوم أحد.
إحجز موعد

عن مدينة الشيخ شخبوط الطبية

تأسست مدينة الشيخ شخبوط الطبية عام 2019 كواحدة من أكبر مستشفيات الإمارات العربية المتحدة لرعاية الحالات الحرجة والخطيرة، وتقدم خدماتها الطبية بالشراكة مع مايو كلينك وهي شركة عالمية رائدة غير ربحية في مجال الرعاية الطبية والتعليم والبحث مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

تُمكّن الاتفاقية المشتركة بين صحة ومايو كلينك مدينة الشيخ شخبوط الطبية من وضع معايير دولية جديدة في المنطقة، الأمر الذي يجعل أبوظبي وجهة عالمية للتميز في الرعاية الصحية، وتهدف هذه الشراكة إلى تحويل مدينة الشيخ شخبوط الطبية إلى مركز طبي يقصده الجميع في المنطقة من خلال توفير الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وفق أعلى المعايير الدولية.

تعرف على المزيد

لماذا عليك اختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبية؟

التميّز الطبي

الخبرة المتخصصة

رعاية تلبي احتياجات المريض

تقنية رائدة

أحدث المرافق

أجواء تلبي احتياجات الأسرة

تحسين الجودة والأمان

أحدث خيارات العلاج

تقنيات تشخيصية متطورة

الشراكة مع صحة ومايو كلينك

الرعاية الطبية في مدينة الشيخ شخبوط الطبية

يأخذ مفهوم الرعاية الطبية لدينا شكلاً عميقاً لا يقتصر فقط على تقديم خدمات التشخيص والعلاج، حيث يرتكز نموذج الرعاية الطبية في على جعل احتياجات مرضانا أولويّة.

يتلّقى مرضانا الرعاية التي تلبي احتياجاتهم بمساعدة فريق من الخبراء الذين يعملون معاً على تقديم الرعاية الطبية المثالية والدعم الشامل من البداية حتى لحظة عودتك إلى المنزل لنضمن لك الرعاية الأفضل في كل مرحلة من مراحل العلاج.

تعرف على المزيد

الأقسام

نقدم بالشراكة مع مايو كلينك خدمات الرعاية الطبية الشاملة عبر 29 قسماً مزوداً بفريق خبراء متعددي التخصصات ومجهزاً بأحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية والتنظيرية لتقديم أفضل رعاية طبية على مستوى عالمي ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

عرض جميع الاقسام

أطباؤنا

بالكثير من الالتزام والطموح يعمل أطباؤنا وممرضاتنا وخبراؤنا على تقديم الرعاية المثالية من خلال أحدث التقنيات وأساليب العلاج المتقدمة.

عرض جميع الأطباء

التعليم الطبي

لنقدم للإمارات وما حولها رعاية تواكب الحاجات المتغيّرة باستمرار في مجال الرعاية الصحية، نتّبع في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالشراكة مع صحة ومايو كلينك نهجاً يلبي حاجات المرضى ويشكل أساس التعليم والبحث والابتكار لدينا.

تعرف على المزيد

في وسائل الإعلام

دليلك لصحة أفضل

منصة توعوية موجهة للمجتمع الإماراتي وتهدف لتبادل المعارف وتعميق الفهم لبعض الأمراض والحالات الصحية الحرجة.

انطلاقاً من التزامنا بدورنا التوعوي تتبنى مدينة الشيخ شخبوط الطبية سلسلة الجلسات الإعلامية الموجهة لمواطني دولة الإمارات من أجل تبادل المعرفة وفهم القضايا الطبية المتعلقة بصحتهم ورفاهيتهم. ولأن احتياجات مرضانا أولوية نقدر قيمة حصولهم على المعرفة التي تساعدهم على فهم حالتهم الصحية وتخطي مراحل العلاج بصحة وسعادة مما يضمن أفضل النتائج الطبية.

شاهد الجلسات

موقعنا

مدينة الشيخ شخبوط الطبية ، ص.ب. ١٠٠١١ ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

عرض الخريطة