انقر هنا لقراءة الأسئلة الشائعة حول لقاحات COVID-19، ولمعرفة المزيد عن الفعالية والأمان وكل ما تحتاج لمعرفته حول اللقاحات .

خبراء بمهنتنا، إنسانيون بطبيعتنا
تعرف على المزيد

عياداتنا متاحة أيام الأحد
إحجز موعد

عن مدينة الشيخ شخبوط الطبية

أُنشأت مدينة الشيخ شخبوط الطبية عام 2019 كواحدة من أكبر مستشفيات الإمارات العربية المتحدة لرعاية الحالات الحرجة والخطيرة، وهي مشروع مشترك بين شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) أكبر شبكة للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، ومايو كلينك وهي شركة عالمية غير ربحية رائدة في مجال الرعاية الطبية والتعليم والبحث، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

تُمكّن الاتفاقية المشتركة بين صحة ومايو كلينك مدينة الشيخ شخبوط الطبية من وضع معايير دولية جديدة في المنطقة، الأمر الذي يجعل أبوظبي وجهة عالمية للتميز في الرعاية الصحية. تهدف هذه الشراكة إلى تحويل مدينة الشيخ شخبوط الطبية إلى مركز طبي يقصده الجميع في المنطقة من خلال توفير الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وفق أعلى المعايير الدولية.

تعرف على المزيد

لماذا عليك اختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبية؟

التميّز الطبي

الخبرة المتخصصة

رعاية تلبي احتياجات المريض

تقنية رائدة

أحدث المرافق

أجواء تلبي احتياجات الأسرة

تحسين الجودة والأمان

أحدث خيارات العلاج

تقنيات تشخيصية متطورة

الشراكة مع صحة ومايو كلينك

الرعاية في مدينة الشيخ شخبوط الطبية

يهدف نموذج الرعاية في مدينة الشيخ شخبوط الطبية إلى جعل مرضانا محور عملنا، حيث يمكنهم تلّقي الرعاية التي تلبي احتياجاتهم بمساعدة فريق من الخبراء الذين يعملون معاً على تقديم رعاية داعمة وموثوقة.

كمشروع مشترك بين صحة ومايو كلينك، تجمع مدينة الشيخ شخبوط الطبية بين خبرة مايو كلينك المشهورة عالميًا وإرث صحة الغني بالمعرفة لبناء مركز طبي يقصده الجميع في المنطقة، مع مواصلة واعتماد أحدث التقنيات والإبتكارات الرئيسية لتحسين رحلة المريض الشاملة وتجربته باستمرار. وهذا يمكّن نموذج الرعاية لدينا من تقديم الجودة وبناء التميز والثقة في تجربة المريض.

تعرف على المزيد

الأقسام

نقدم رعاية شاملة في أكثر من عشرة أقسام مختلفة عبر خبرات متخصصة في أكثر من 30 مجالاً. خبرائنا يتبعون نهجا متعدد التخصصات، وأحدث التقنيات التشخيصية، وطرقاً متطورة للعلاج، وإجراءات طفيفة التوغل بالتعاون مع مايو كلينك لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية في المنطقة.

عرض جميع الاقسام

أطباؤنا

بالكثير من الالتزام والطموح يعمل أطباؤنا وممرضاتنا وخبراؤنا في فرق متعددة التخصصات ليحوّلوا معرفتهم إلى خدمات طبية يقدمونها لك. نضع احتياجات مرضانا في أولوياتنا دائماً، لذلك تعرّف على أطبائنا وكيف يمكنهم مساعدتك.

عرض جميع الأطباء

التعليم الطبي

لنقدم للإمارات وما حولها رعاية تواكب الحاجات المتغيّرة باستمرار في مجال الرعاية الصحية، نتّبع في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالشراكة مع صحة ومايو كلينك نهجاً يلبي حاجات المرضى ويشكل أساس التعليم والبحث والابتكار لدينا.

تعرف على المزيد

الفعاليات

قصص المرضى

موقعنا

مدينة الشيخ شخبوط الطبية ، ص.ب. ١٠٠١١ ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

عرض الخريطة