د. مروان الكعبي، الرئيس التنفيذي بالإنابة

يتولى الدكتور مروان الكعبي منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، ويتميز بخبرة واسعة تمتد لما يزيد عن 17 عاماً، برع خلالها في قيادة فرق الرعاية الصحية وإدارة العمليات التشغيلية المعقدة بنجاح، وأثبت مكانته كخبير في تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين خدمة العملاء وإدارة المخاطر.

خلال مسيرته المهنية الحافلة، شغل الدكتور مروان الكعبي العديد من المناصب الإدارية قبل انضمامه إلى مدينة الشيخ شخبوط الطبية، حيث تولى منصب الرئيس التنفيذي لإدارة البنى التحتية والاستجابة لدى مجموعة “بيورهيلث “، بالإضافة إلى تطوير وتنفيذ خطط إدارة الكوارث والأزمات، ووضع بروتوكولات أمنية صارمة، وضبط معايير الصحة والسلامة. __SPLIT__

شغل الدكتور مروان الكعبي منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، حيث استطاع توجيه الشركة نحو النمو والنجاح بفضل قيادته الحكيمة ومبادراته الاستراتيجية، وتمثل خبرته الكبيرة ومسيرته المثمرة ثروة كبيرة لمدينة الشيخ شخبوط الطبية، كما يتولى منصب مستشار ضمن الهيئة الاستشارية لمجلس جامعة الإمارات العربية.

حصل الدكتور مروان الكعبي على درجة في الطب، وماجستير في إدارة الطوارئ الصحية من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل شهادة تنفيذية في إدارة الرعاية الصحية من كلية هارفارد للأعمال، مما عزز فهمه الشامل لأفضل الممارسات الطبية والإدارية.


Powered by Ajaxy