يتعاون الفريق متعدد التخصصات في قسم طب الطوارئ في مدينة الشيخ شخبوط الطبية أبوظبي بالشراكة مع مايو كلينك على تقديم أفضل رعاية للمرضى من خلال المعدات الطبية والمرافق المتقدمة ذات المستوى العالمي.

تتميز مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالشراكة مع مايو كلينك كأفضل مركز إقليمي يقدم رعاية صحية ويتبع نهجاً تعاونياً شاملاً متعدد التخصصات في الحالات الطارئة وقادر على علاج الحالات الأكثر تعقيداً وخطورة، ويستعين قسم طب الطوارئ لدينا بأطباء مايو كلينك من مختلف التخصصات الطبية والجراحية المستعدين لتقديم الاستشارة والمساعدة، وجاهزون للمشاركة الفورية في وضع الخطط العلاجية الآمنة والملائمة للمرضى ذوي الحالات الحرجة في غرفة الطوارئ.

كما أن أطباء الطوارئ لدينا في حالة تأهب دائم لتقديم خدمات الإنعاش في حالات الطوارئ والرعاية الأولية والرعاية قبل دخول المستشفى، ويؤكد منهج العمل التعاوني الذي يركز على تقديم الرعاية الشخصية للمريض أن فريقنا يتمتع بالخبرة التي تمكنه من علاج جميع الحالات الطبية والجراحية الحادة والعاجلة التي تتطلب التدخل الفوري.

وتشمل خدمات القسم تقديم الرعاية الحرجة للحالات الطبية والجراحية الداخلية بالإضافة إلى توفير الرعاية الأولية العرضية للمرضى خارج أوقات العمل والذين ليس لديهم رعاية أولية.


لماذا عليك اختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبية؟

تعد مدينة الشيخ شخبوط الطبية من أوّل مراكز الرعاية الصحية التي تهتم بتقديم أفضل خدمات الإنعاش، كما أن مركز رعاية الحروق والصدمات التابع لها يعد الوحيد في أبوظبي ويوفر للمرضى رعاية خاصة في حالات الطوارئ والتي تتطلب الترميم العلاجي وتقديم الدعم عالي المستوى للمجتمع المحلي في أبوظبي والمقيمين فيها.

نقدم مجموعة خدمات مترابطة وشاملة عالية الجودة من خلال قسم الطوارئ المجهز بالقدرة على علاج الحالات الفريدة التي تشمل الرعاية التلطيفية والطب الرياضي وطب الكوارث وطب السموم، وطب الفضاء وطب قبل دخول المستشفى، و طب الرعاية الحرجة والنقل.


مجالات الخبرة

  • رعاية الأطفال
  • رعاية عاجلة طفيفة
  • الإجراءات الجراحية بجانب السرير

اﻻﺳﺘﺸﺎرﻳﻴﻦ واﻷﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ