د. أبو بكر باسهل

أخصائي طب العظام
إحجز موعد
العربية والإنجليزية
23

يتولى الدكتور أبو بكر باسهل الحاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة منصب أخصائي جراحة العظام لدى مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي.

يتميز الدكتور أبو بكر بتخصصه في جراحة العظام، وخلفيته الأكاديمية المتميزة، وتدريبه العالي المكثف، بالإضافة لتقديمه الرعاية الداعمة القائمة على التعاطف مع مرضانه ومراعاتهم من كافة النواحي.

حصل الدكتور أبو بكر باسهل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا عام 2000، مما وضع أساساً متيناً لمسيرته الطبية، وتابع بعدها تدريباً متخصصاً في جراحة العظام والإصابات في ألمانيا، وصقل مهاراته تحت إشراف كبار الخبراء في هذا المجال. يشتهر الدكتور أبو بكر بخبرته في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من حالات العظام، بما فيها الكسور وإصابات المفاصل والإصابات المرتبطة بالرياضة والأمراض التنكسية، ويعكس التزامه بمواكبة أحدث التطورات في مجال رعاية العظام حرصه على توفير أحدث العلاجات لمرضاه بشكل شخصي. يعد الدكتور أبو بكر أحد الأطباء الرواد من حيث توظيفه لأحدث التقنيات والممارسات القائمة على الأدلة لتحقيق أفضل النتائج، سواء كان ذلك من خلال إجراء عمليات جراحية معقدة للعظام أو تقديم رعاية تأهيلية شاملة لاستعادة القدرة على الحركة، وتعزيز نوعية حياة الأفراد الذين يعانون من اضطرابات العضلات والعظام. وبصفته عضواً موقراً في فريق جراحة العظام في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، يتميز الدكتور أبو بكر بكفاءته السريرية ونهجه الرحيم والتزامه الثابت برضا المرضى، وبفضل مهاراته الاستثنائية وتفانيه في تطوير طب العظام، يواصل الدكتور أبو بكر دوره الإيجابي في تحسين حياة عدد لا يحصى من الأفراد في أبوظبي وخارجها.

يمكن للطبيب المساعدة في

  • جراحة العظام والصدمات

الإجازات والشهادات

  • شهادة المجلس الطبي الألماني لجراحة العظام والصدمات

الخبرة التدريبية والعملية

  • أخصائي جراحة العظام

    مدينة الشيخ شخبوط الطبية، الإمارات

  • تدريب جراحة العظام والصدمات

    ألمانيا

التعليم

  • درجة البكالوريوس في الطب والجراحة

    الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا
Powered by Ajaxy