يقدم قسم طب الأطفال في مدينة الشيخ شخبوط الطبية أبوظبي بالشراكة مع مايو كلينك مجموعة من العلاجات المتطورة للحالات التي تؤثر على النمو في مرحلة الطفولة وحتى المراهقة.

فريقنا متخصص في التعامل مع الحالات الشائعة والحرجة، ويقوم بتقديم الرعاية الشاملة لنضمن نمو الأطفال بصحة جيدة.

نسعى دائماً لتوفير العلاج الفعال والرعاية المناسبة لصحة أطفالنا، لأننا ندرك أهمية هذه المرحلة في النمو البدني والفكريَّ والاجتماعي والنفسي للطفل.

ولهذا السبب، لدينا في مدينة الشيخ شخبوط الطبية سبعة أقسام يقودها فريق من الخبراء متعدد التخصصات معتمد من البورد يقدمون علاجات متنوعة بالإضافة إلى مرافق متخصصة لتلبية احتياجات المرضى، بما في ذلك وحدات العناية المركزة للرضع والأطفال.


لماذا عليك اختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة؟

يوفر قسم طب الأطفال في مدينة الشيخ شخبوط الطبية تجربة مريحة تراعي حاجات الأطفال وتمنحهم الهدوء أثناء رحلتهم العلاجية.


مجالات الخبرة

يتمتع قسم طب الأطفال بالخبرة في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض العامة والعصبية وأمراض حديثي الولادة والروماتيزم والغدد الصماء وعلاج الحالات الأكثر تعقيداً من خلال التقنيات الحديثة والفعالة داخل مرافق مدينة الشيخ شخبوط الطبية.


حالات فريدة من نوعها في مدينة الشيخ شخبوط الطبية

تستقبل أقسامنا العديد من الحالات المعقدة والفريدة من نوعها على مستوى الدولة والمستشفى من حديثي الولادة وحتى المراهقة، كما يقوم خبراؤنا المجهزون بالمعرفة الواسعة بمعالجة جميع حالات أمراض الأعصاب والغدد الصماء وأمراض الروماتيزم وكذلك الحالات الحرجة عند الأطفال.

اﻻﺳﺘﺸﺎرﻳﻴﻦ واﻷﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ