طب الأعصاب لدى الأطفال هو قسم لطب الأطفال يتعامل مع تقييم وعلاج الحالات العصبية التي تصيب دماغ الأطفال وأعصابهم وعضلاتهم. قد تكون هذه الحالات خلقية (تظهر عند الولادة) أو جينية أو استقلابية أو مكتسبة من خلال الظروف. يتنوع مرضى طب أعصاب الأطفال من الرّضع إلى المراهقين.

يعتبر التعايش مع الأمراض العصبية تجربة صعبة، كما أن عدم التعامل مع هذه الحالات قد يؤدي إلى الاعتلال الجسدي أو حتى الإعاقة. تعتبر الأمراض العصبية تحدياَ كبيراً وبخاصة للأطفال، حيث يعاني الأطفال المصابون بها من صعوبات في تحقيق الأنماط الهامة للنمو في حالة عدم علاج المرض.

نقدر قيمة طفلك في قسم طب الأعصاب لدى الأطفال، ويلتزم أطباؤنا المؤهلون بتقديم أفضل رعاية متاحة بإخلاص كبير للتأكد من نموه بصحة وحيوية. ثقتك بنا امتيازنا الذي نفخر به.


لماذا عليك اختيار مدينة الشيخ شخبوط الطبية؟

يقدم فريقنا من الاستشاريين والأخصائيين في طب الأعصاب لدى الأطفال خدمات الرعاية الطبية وفق أعلى المعايير بمساعدة أحدث التقنيات والمرافق الطبية. يشتهر قسم طب الأعصاب لدى الأطفال باستخدام محفزات العصب المبهم لعلاج الصرع المستعصي، والعلاج ببدائل الأنزيمات للتعامل مع الاضطرابات العصبية للتمثيل الغذائي، واستخدام الحقن داخل القراب لعلاج ضمور العضلات الشوكي. تختص مدينة الشيخ شخبوط الطبية بسلامة المرضى الجسدية والنفسية والاجتماعية عبر فريق من الأطباء المؤهلين وشراكة مع المستشفى العالمي مايو كلينك.

اﻻﺳﺘﺸﺎرﻳﻴﻦ واﻷﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ في مدينة الشيخ شخبوط الطبية