Oct. 27, 2023

مدينة الشيخ شخبوط الطبية تحصد أعلى مراتب التكريم خلال حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للمستشفيات

مدينة الشيخ شخبوط الطبية تحصد أعلى مراتب التكريم خلال حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للمستشفيات

أعلنت مدينة الشيخ شخبوط الطبية، إحدى أكبر المستشفيات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لرعاية الحالات الحرجة والمعقدة والمشروع المشترك بين شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” ومايو كلينك، عن حصولها على تكريم رفيع المستوى بمنحها “جائزة مستشفى الدكتور كوانغ تاي كيم الكبرى” خلال حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للمستشفيات 2023، وذلك تقديراً لالتزامها الراسخ بالتميز في الخدمات ورعاية المرضى.

وتُعد هذه الجائزة المرموقة أعلى مرتبة تكريم تُمنح لمستشفى ضمن الاتحاد الدولي للمستشفيات وهي مخصصة للمستشفيات التي تظهر مستويات عالية من التميّز ضمن خمس فئات لتقديم الرعاية الصحية، وهي جودة الخدمات الصحية، وتجربة المرضى، والنتائج السريرية، والمساواة في القطاع الصحي، والكفاءة في إدارة التكلفة، ورفاه كوادر العمل.

وحول هذا التكريم رفيع المستوى، قال الدكتور ناصر عماش، الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ شخبوط الطبية: “نتشرّف بمنحنا هذا التكريم وفوزنا بجائزة مستشفى الدكتور كوانغ تاي كيم الكبرى، التي تشكّل شهادة ملموسة على مستوى التفاني والالتزام الراسخ لدى كامل فريق مدينة الشيخ شخبوط الطبية. كما تعكس هذه الجائزة جهودنا الدؤوبة لتحقيق أعلى مستويات التميز في خدمات الرعاية، وحرصنا الدائم على توفير أرقى معايير الجودة لمرضانا وتهيئة أفضل بيئة عمل لموظفينا.”

ودأبت مدينة الشيخ شخبوط الطبية منذ تأسيسها، على توفير رعاية صحية متميزة وشاملة ترتقي بجودة حياة مجتمع أبوظبي والمنطقة بصورة عامة. وقد سجّل المستشفى زيادة سنوية في معدلات رضا المرضى ورفاه كوادر العمل، وعزّز مكانته المرموقة كمزوّد موثوق ومبتكر لخدمات الرعاية الصحية.

وحقّقت مدينة الشيخ شخبوط الطبية تقدماً ملموساً لترسيخ مكانتها كمؤسسة أكاديمية وبحثية رائدة، مقدمةً الكثير من برامج التدريب والتجارب السريرية والمؤلفات. وفي المرحلة القادمة ستبذل مدينة الشيخ شخبوط الطبية المزيد من الجهود لمواصلة مسار التحوّل إلى أفضل وجهة طبية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً.

وتابع الدكتور عماش قائلاً: “نهدي هذه الجائزة المتميزة إلى جميع موظفينا الذين لا يدّخرون جهداً في تلبية احتياجات مرضانا. هذه الجائزة هي إنجاز بارز في رحلتنا نحو وضع معايير جديدة لتقديم الرعاية الصحية والتميّز، وبالتالي إحداث تأثير إيجابي في حياة مرضانا والمجتمع الذي نعمل من أجله.”

تم إطلاق الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للمستشفيات عام 2015 بهدف الاحتفاء بالتميز في المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية حول العالم. وأقيم حفل هذا العام خلال المؤتمر العالمي السادس والأربعين للاتحاد في لشبونة، البرتغال، والذي حضره قادة بارزون في قطاع المستشفيات والرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم.

Powered by Ajaxy