بفضل التنسيق والتعاون بين قسمي الولادة وما بعد الولادة، نقدم لحديثي الولادة الرعاية الشاملة، ونتبنى أعلى المعايير العالمية في رعاية المواليد، وهذا مايؤكده حصول مدينة الشيخ شخبوط الطبية على اعتماد "المستشفيات الصديقة للطفل"، حيث نقوم بقوّة بتبني اتجاهات هذه المبادرة والامتثال لمعاييرها من خلال الممارسات التي تشجع وتدعم الرضاعة الطبيعية، وباعتبار أن المرحلة الزمنية للأطفال حديثي الولادة تتطلب رعاية خاصة ودقيقة من النّاحية الصّحية فإن فريقنا الطّبي والتمريضي متعدد التخصصات مستعد لتلبية كافة احتياجات المواليد الجدد.


مستشفى صديق لطفل: يقدم فريقنا المتخصص والذي يضم نخبة من الممرضات واستشاريي الرّضاعة الرّعاية والدعم للأمهات لمساعدتهن على إرضاع أطفالهم وتقديم التغذية الأفضل لهم.

توفير خدمات العناية المركزة المتخصصة لحديثي الولادة: يحتاج بعض الأطفال وقتاً للتكيف مع البيئة الجديدة بعد خروجهم من بيئة رحم الأم، مما يتطلب خضوعهم لفترة من المراقبة الدقيقة في وحدة العناية المركزة المتخصصة لحديثي الولادة.

عيادة متابعة صحة الطفل: صممت هذه العيادة لمتابعة أطفالنا حديثي الولادة بعد خروجهم من المستشفى لضمان انتقالهم السلس والآمن لبيئة المنزل وتكيفهم معها.

Powered by Ajaxy